غرز كروشية

باترونات غرز كروشية






سواء كنت مجرد تعلم الكروشيه أو تم الحياكة لفترة من الوقت ، وتوسيع ترسانة من أنماط غرزة الكروشيه هي فكرة عظيمة. ربما كنت قد رأيت مكالمة نمط موجودة لأحد هذه ، أو ربما كنت تبحث عن شيء لإضافته إلى التصميم التالي. غرز الكروشية الزخرفية الأربعة التالية صديقة للمبتدئين وستضيف بعض الجمال إلى مشاريعك.



1. المنسوجة غرزة

فضل جزء في هذه المجموعة هو أنك تحتاج فقط إلى معرفة الكروشيه المفرد (SC) والسلسلة (CH) للعمل على نمط الزخرفة هذه. أنه يخلق نسيج لطيف أكثر مرونة من الكروشيه واحد الصلبة ، ومع ذلك لا يزال كثيفا.


سلسلة عدد زوجي من الغرز زائد 1.
الصف 1: SC في الفصل الثالث من الخطاف ، * CH 1 ، تخطي 1 ch ، SC في الفصل التالي ؛ كرر من * إلى النهاية. منعطف أو دور.
الصف 2: الفصل 2 ، تخطي أول درجة مئوية ، * SC في فضاء ch-1 ، CH 1 ، تخطى sc ؛ كرر من * عبر الصف ، منتهيًا بوضع SC النهائي في الفصل السابق للصف. منعطف أو دور.
كرر الصف 2 للنمط.
إذا قمت بتغيير الألوان كل صف ، سوف تحصل على بعض خطوط رأسية أنيق حقا. كما يقترح حامل الخاص بك أعلاه ، فمن الألم تبديل الألوان كل صف ، لأنه يترك العديد من الغايات للنسج فيها. إذا كنت تقوم ببعض الأعمال الدائرية ، رغم ذلك ، تغيير الألوان كل جولة أسهل بكثير!

2. غرزة العنكبوت

هذا هو غرزة محكم أخرى أن يخلق نسيج كثيف لطيفة. لمزيد من المرونة ، أوصي بالعمل باستخدام خطاف بحجم أو اثنين أكبر مما هو مقترح لخيطك. إنه قابل للانعكاس تماما ، لذلك سوف يجعل وشاح أو قبعة كبيرة في فصل الشتاء ولف الرأس / الفرقة في الربيع.


قم بتسلسل عدد فردي من الغرز زائد 2. [إذا كنت تعمل على نمط ثابت أو تضيف إليه ، ستحتاج إلى عدد فردي من الغرز.]
الصف 1: [SC، CH 1، SC] في الفصل الثالث من الخطاف ، * تخطي 1 ch ، [SC ، CH 1 ، SC] في الفصل التالي ؛ تكرار من * عبر إلى آخر 2 الفصل ، وتخطي 1 الفصل ، SC في الفصل الأخير. منعطف أو دور.
الصف 2: الفصل 2 ، تخطي أول 2 SC ، [SC ، CH 1 ، SC] في كل فراغ ch-1 ، SC في الجزء السفلي من الدوران ch-2. منعطف أو دور.
كرر الصف 2 للنمط.

3. حبل غرزة



تُعرف هذه المجموعة أيضًا باسم V-stitch. انها غرزة لاسي التي من شأنها أن تكون مثالية لملابس الربيع والاكسسوارات. يتكون النمط من الكروشيهمزدوج (DC) وغرز سلسلة (CH). سوف تعمل في المقام الأول في سلسلة المسافات بين العاصمة وأيضًا في سلاسل الدوران

قم بتسلسل مضاعف لـ 3 [إذا كنت تعمل ، أو تضيف إلى ، نمط ثابت ، اعمل على أكثر من 3 غرز زائد 2.]
الصف 1: DC في السلسلة الرابعة من الخطاف ، CH 1 ، DC في الفصل التالي ، * تخطي 1 ch ، DC في الفصل التالي ، CH 1 ، DC في الفصل التالي ؛ تكرار من * إلى آخر الفصل ، DC في الفصل الأخير. منعطف أو دور.
الصف 2: الفصل 3 ، تخطي أول 2 dc ، * [DC ، CH 1 ، DC] في مساحة ch-1 ، تخطي 2 dc؛ تكرار من * عبر ، نهاية عن طريق تخطي العاصمة الأخيرة وجعل 1 DC في أعلى التسول CH-3.
كرر الصف 2 للنمط.

4. القزحية غرزة

شبه هذه الإبرة غرز الحبل ، ولكن بدلاً من تيار كهربائي واحد على جانبي كل "V" ، يكون لديك اثنين. لا يزال يخلق نسيج لاسي لاستخدامها في شالات أو في أنماط بوليرو ، والتي هي مثالية للطقس الحار!

سلسلة متعددة من 4 غرزة بالإضافة إلى 3. [إذا كنت تعمل ، أو تضيف نمطًا ثابتًا ، فاستخدم أكثر من 4 غرز زائد 1.]
الصف 1: [2 DC، CH 1، 2 DC] في السلسلة الخامسة من الخطاف ، * تخطي 3 ch ، [2 DC ، CH 1 ، 2 DC] في السلسلة التالية ؛ تكرار من * إلى آخر 2 الفصل ، وتخطي 1 الفصل ، DC في الفصل الأخير. منعطف أو دور.
الصف 2: الفصل 3 ، تخطي أول 3 dc ، * [2 DC ، CH 1 ، 2 DC] في مسافة ch-1 ، تخطي 4 DC التالي ؛ كرر من * عبر ، منتهيًا بـ 1 DC في أول بداية ch-3.
كرر الصف 2 للنمط.

عرفنا  ما هى افضل غرزة لديك فى تعليقات

Comments